الجنرال حرمو يدخل على خط شبكة حمدون للإتجار الدولي للمخدرات وسياسيون في قفص الإتهام

زنقة20ا عبد الرحيم المسكاوي

علم موقع Rue20، أن قائد الدرك الملكي الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو أعطى تعليمات بإحالة حوالي 15 دركيا بالجديدة على ثكنة تامسنا للتحقيق معهم في ملف بارون المخدرات “حمدون”.

وأوضح مصدر، أن الفرقة الوطنية للدرك الملكي بالرباط تباشر تحقيقات مع الدركيين الذين يشتبه تورطهم في شبكة بارون المخدرات حمدون بمدينة الجديدة، حيث تم وضعهم تحت المراقبة الإدراية بثكنة تامسنا التابع للدرك الملكي.

وأكد المصدر أنه ستتl إحالة المشته فيهم على أنظار النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بالجديدة للنظر في المسنوب إليه بعد إنتهاء التحقيقات.

وتابع المصدر، أنه من المرتقب أن تكشف التحقيقات عن تورط سياسيين ومسؤولين بإقليم الجديدة متورطين في شبكة حمدون للإتجار الدولي للمخدرات، كانت تستغل سواحل المدينة لتهريب المخدرات إلى أوربا وبعض المدن المغربية.

يذكر أن زعيم شبكة الإتجار الدولي في المخدرات بالجديدة “حمدون” صاحب التسجيل الصوتي الذي هز إقليم الجديدة، قبل أسابيع، وجر عشرات المسؤولين والدركيين إلى التحقيق، أحالته فرقة مكافحة المخدرات التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء رفقة شقيقه، صباح أول أمس الأحد، على أنظار النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بالجديدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد