الوداد يعود بهزيمة صغيرة أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي أبطال أفريقيا

زنقة 20. الرباط

انهزم نادي الوداد الرياضي البيضاوي أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف لصفر، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب الوطني مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، برسم ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسجل المهاجم جون باليكي أوتوس الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 31 بعد أن استفاد من سوء تعامل دفاع الفريق البيضاوي مع ركلة حرة، معلنا عن تقدم فريقه في اللقاء.

ودخل نادي الوداد المباراة بتشكيلة شهدت مجموعة من التغييرات بسبب الإصابة، لاسيما في حراسة المرمى والخط الخلفي، حيث حل يوسف المطيع محل رضا التكناوتي، فيما تكون خط الدفاع من كل من حسين بن عيادة وأمين أبو الفتح وأرسين زولا ويحيى عطية الله. وفي خط الوسط أشرك خوان كارلوس غاريدو قائد الفريق يحيى جبران إلى جانب جلال الداودي وأيمن الحسوني، فيما ضم المثلث الهجومي للفريق كل من هشام بوسفيان وسيف الدين بوحرة وحميد أحداد.

وسيطر الوداد على أطوار النصف ساعة الأولى من المباراة، وهدد مرمى النادي التنزاني في عدة مناسبات ، لا سيما برأسيتين من زولا (الدقيقتين 9 و 16).

وعكس مجريات اللعب، تمكن المهاجم جان باليكي أوثوس من إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 31 بعد أن استفاد من سوء تعامل دفاع الفريق البيضاوي مع ركلة حرة، لينهي لاعبو سيمبا باقي دقائق الجولة بتفوق واضح .

وجاءت الجولة الثانية متوازنة نسبيا مع فرص نادرة لكلا الجانبين رغم التغييرات التي أجراها مدرب الوداد، لينجح أصحاب الأرض في الحفاظ على تقدمهم بهدف نظيف.

وسيكون الفريق البيضاوي الجمعة المقبل مع موعد لتعويض هذه الهزيمة عندما يستقبل النادي التنزاني على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب دور الربع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد