الإستقلال يدعم ميارة.. بركة: الحزب وراء الملك لإنجاح خارطة الطريق مع إسبانيا

زنقة 20 ا عبد الرحيم المسكاوي

علم موقع Rue20، أن حزب الإستقلال عبر ليلة أمس عن تضامنه وإلتفافه حول القيادي النعم ميارة الكاتب العام للإتحاد العام للشغالين رئيس مجلس المستشارين، في ظل الحملة التي وصفت بـ”المغرضة”، حيث تستهدفه على خلفية تصريحاته بخصوص مغربية سبتة ومليلية.

ووفق مصدر من داخل حزب الإستقلال لموقع Rue20، جاء هذا الإعلان عن التضامن خلال مسامرة رمضانية موسعة بمكناس نظمت بمدينة مكناس جمعت الأمين العام للحزب نزار بركة بالنعم ميارة وأطر وأعضاء وبرلمانيي ومنتخبي ومناضلي الحزب بجهة فاس-مكناس، بالإضافة إلى حضور جميع وزراء الحزب.

وفي كلمة له أكد الأمين العام للحزب نزار بركة، أن “حزب الإستقلال وراء جلالة الملك لإنجاح خارطة الطريق الجديدة بين المغرب وإسبانيا”.

وأضاف بركة “أن جلالة الملك محمد السادس مع رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز وضعا خريطة طريق جديدة للعلاقات الثنائية بين البلدين، وهي الخريطة التي أكد فيها رئيس الحكومة الإسباني أن قضية الصحراء المغربية والحكم الذاتي هو الحل المناسب لها والضروري لهذا النزاع الذي يفتعله أعداء الوحدة الترابية”.

تصريحات نزار بركة في اللقاء الرمضاني بمكناس اعتبرتها قيادات داخل الحزب تأتي في سياق التصريحات التي أطلقها النعم الميارة؛ والتي أشاد فيها بدور الملك محمد السادس وجهوده في إنجاح خارطة الطريق الجديدة بين المغرب وإسبانيا وعلى الأحزاب ومن بينها حزب الإستقلال أن يكون داعما لهذه الجهود الملكية الكبيرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد