فدرالية مختبرات التجارب تتواصل حول مراقبة جودة المشاريع والأشغال العمومية

زنقة 20 | الرباط

عقدت الفيدرالية الوطنية لمختبرات التجارب، المراقبة، القياس و الأشغال العمومية الاربعاء لقاء تواصليا بمدينة الرباط على هامش اجتماع المكتب الوطني للفيدرالية و ذلك برئاسة عزيز فرتاحي رئيس الفدرالية الوطنية لمختبرات التجارب المراقبة والقياس و الأشغال العمومية FLBTP.

وشارك في اللقاء التواصلي، مجموعة كبيرة من المختبرات من مختلف التخصصات و بعض الخبراء في ميدان الاختبار و القياس و الدراسات الهندسية في علوم الارض و مواد البناء و الصناعة و البيئة.

و كان اللقاء مناسبة لتسليط الضوء على مجموعة من المواضيع التي تهم دور المختبر في مجال الاعمار و في مراقبة جودة إنجاز المشاريع بكل أنواعها و حماية الممتلكات و الأشخاص عن طريق القيام بالدراسات القبلية و المراقبة التقنية في كل مراحل تنفيذها.

و عبر كل المشاركين في هذا اللقاء الذي كان مناسبة لتكريم الفيدرالية الوطنية للمختبرات FLBTP في شخص رئيسها المهندس عزيز فرتاحي لعدد من الخبراء الذين أسدوا الكثير من الخدمات العلمية و التقنية لمهنة المختبرات منذ عقود.

و يتعلق الأمر بعبد المجيد الشوكايلي و الدكتور الحسين الجعواني بالإضافة إلى المهندس عبد الحميد الرفاس أول رئيس للجمعية المغربية لمختبرات الأشغال العمومية LABTP التي تعتبر عضوا مؤسسا للفيدرالية الحالية FLBTP وكذا المهندس برادة محمد خبير مي مجال القياس و المعايرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد