إدارة فندق المنتخب الوطني بمدريد تعتذر للمغاربة و تطرد موظفين بتهم العنصرية

زنقة 20 | الرباط

أدانت إدارة فندق Eurostars Towers في العاصمة الإسبانية مدريد، العبارات العنصرية المقيتة الصادرة عن مستخدمين أهانوا لاعبي المنتخب الوطني المغربي الذين يقيمون بنفس الفندق ، استعدادا لملاقاة البيرو في مباراة ودية يوم غد الثلاثاء.

و قالت إدارة الفندق في بيان مقتضب ، أنها ستضع المتورطين في الواقعة رهن إشارة الشرطة ، مقدمة اعتذارها لكل المغاربة الذي شعروا بالإهانة.

وحسب ما نقلته صحيفة AS الإسبانية، فإن أحد المسؤولين في الفندق كتب : “بصفتي الشخصية ، أنا شخص عربي ، مسلم ، يحتفل برمضان مثل العديد من الزملاء في الفندق ، ولهذا السبب نشعر بالإهانة مثل أي مسلم في العالم .. فندق مدريد يوروستارز تاور، يدين أي عمل عنصري ونعتذر مرة أخرى لجميع الأشخاص الذين شعروا بالإهانة”.

و أكد أن “الأشخاص المسؤولين عن هذه الصور لا ينتمون إلى الفندق ، بل هم عمال إضافيون يتم الإستعانة بهم في الأحداث الإستثنائية ، وقد تم بالفعل طردهم واستنكار ما قاموا به ووضعهم تحت تصرف الشرطة ليحاسبوا على أفعالهم”.

من جهة أخرى، نقلت مصادر، أن المنتخب الوطني المغربي ، غير مقر إقامته بالعاصمة الإسبانية مدريد بسبب عنصرية موظف داخل الفندق تجاه اللاعبين.

وحل المنتخب أمس الأحد بالعاصمة الإسبانية مدريد ، استعدادا لملاقاة منتخب البيرو وديا يوم غد الثلاثاء بملعب ميتروبوليتانو بأتليتكو مدريد.

وكان المنتخب قد حل بفندق “أوروستارز مدريد تاور” وسط مدريد ، إلا أنه بفعل تصرفات نادل داخل الفندق و الذي تلفظ بكلمات عنصرية تجاه اللاعبين على حسابه انستاغرام ، بسبب صيام رمضان ، قررت البعثة المغربية تغيير مقر إقامتها حسب مصادر مطلعة.

في ذات السياق، شن مغاربة حملة واسعة ضد الفندق المذكور ، ما تسبب في حالة انهيار لتنقيطه على مواقع الحجز عبر الإنترنت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد