إنفراد. الشرطة الإسبانية تعتقل موظف فندق بمدريد نشر عبارات عنصرية ضد المنتخب الوطني المغربي

زنقة 20. مدريد

علم منبر Rue20 من مصادر رفيعة، أن الشرطة الإسبانية إعتقلت موظف بالفندق الذي يتواجد به المنتخب الوطني المغربي في العاصمة الإسبانية مدريد، عقب نشره تعابير عنصرية في حق العناصر الوطنية المتواجدة بذات الفندق.

و تجاوبت الشرطة الإسبانية بسرعة قياسية بعد الإنتشار الكبير لعبارات التنديد على شبكات التواصل الاجتماعي، على خلفية نشر موظف كولمبي بالفندق المذكور لتعابير عنصرية في حق المنتخب الوطني المغربي، بسبب الدين والجنس، ومهاجمته الدين الإسلامي بعدما تم تهيئة جناح داخل ذات الفندق لإفطار اللاعبين وكافة بعثة المنتخب الوطني المغربي.

كما كشفت مصادرنا الرفيعة، على أن السفارة المغربية في مدريد قررت بدورها وضع شكاية رسمية لدى النيابة العامة الإسبانية، لتحريك المتابعة في حق من صدرت منه هذه التعبير العنصرية على أساس الدين والجنس.

ويتواجد المنتخب الوطني المغربي بفندق “يورو سطار” بالعاصمة الإسبانية مدريد، لمواجهة منتخب البيرو غداً الثلاثاء على أرضية ملعب ميتروبوليتانو التابع لنادي أتلتيكو مدريد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد