ندرة رحلات العمرة تجر وزير النقل للمسائلة البرلمانية

زنقة 20 ا الرباط

يشتكي العديد من مسيري وكالات الأسفار قلة الرحلات الجوية نحو المملكة العربية السعودية المخصصة لـ”عمرة رمضان”، التي يعولون عليها لتحقيق بعض الانتعاش بعد الأزمة التي عاشوها خلال فترة الإغلاق

وكشف سؤال كتابي للفريق الحركي موجه لوزير النقل واللوجستيك محمد عبد الجليل، أن هناك نقص كبير في الرحلات الجوية المباشرة والإضافية لأداء عمرة رمضان لهذه السنة، متسائلا عن الإجراءات والتدابير التي سيتم اتخاذها من أجل توفير الرحلات الجوية المباشرة والاضافية في اتجاه المملكة السعودية، من أجل تسهيل سفر الراغبين في أداء عمرة رمضان.

وتساءل الفريق الحركي بمجلس النواب، عن الخطة الاستباقية للوزارة لمعالجة المشاكل التي يمكن أن تواجه المعتمرين، لاسيما في ظل الإقبال الكبير المسجل على عمرة رمضان هذه السنة.

وأوضح الفريق الحركي بمجلس النواب، أن العديد من أرباب وكالات الأسفار المنظمة لسفريات العمرة والحج بمختلف المدن المغربية، يشتكون من قلة عدد الرحلات الجوية المباشرة المخصصة لأداء عمرة رمضان لهذه السنة، ومن الارتفاع المهول الذي سجلته أسعار التذاكر والاقامة في الديار المقدسة بالمملكة العربية السعودية بخلاف المواسم الماضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد