شركة ألمانية تفوز بصفقة طائرات هيلوكبتر مخصصة لبعثة المينورسو

زنقة 20 ا علي التومي

ظفرت الشركة الألمانية Global Helicopter Service المشهورة دوليا بعقد قيمته 23 مليون دولار من هيئة الأمم المتحدة من أجل توفير طائرات مروحية خاصة بتنقل أفراد بعثة المينورسو المتواجد مقرها بالصحراء المغربية.

وتعتبر شركة Global Helicopter Service GmbH ، التي تأسست في يناير سنة 2014 بألمانيا، من أفضل الشركات المزودة لطائرات الهليكوبتر ذات الصنع الألماني المتطور في جميع أنحاء العالم ولها جودة وكفاءة عالية في صنع هذا النوع من الطائرات.

ويوجد مقر البعثة الاممية الرسمي في مدينة العيون كبرى مدن الصحراء المغربية ولها مكتب ارتباط في تيندوف بالجنوب غربي الجزائر بالقرب من مخيمات تندوف لظبط الأمن والوقوف على مواكبة اتفاقية وقف إطلاق النار الموقعة سنة 1991.

وتوزع البعثة العديد من عناصرها الأمنية والإدارية على عدة أماكن بالأقاليم الجنوبية للمملكة، على غرار مدينة السمارة وأوسرد وفي مناطق مغربية ثانية بعمق الصحراء جنوب شرق البلاد، حيث تتولى الأمم المتحدة تمويلها في ميزانية معتمدة سنويا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد