رونار : لقجع رجل يخـدم وطنه بكل حـب وصدق ولولاه ما تحققت هذه الإنجازات للكرة المغربية

زنقة20ا الرباط

قال هيرفي رونار، المدرب السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم، إنه “لولا رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، لما حقق المغرب العديد من الإنجازات الكبيرة والتاريخية في السنوات الأخيرة على مستوى اللعبة”، وذلك ردا على الحملة المغرضة التي يتعرض لها لقجع في مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضاف رونار خلال إستضافته في برنامج بقـناة STSTV الإيفواريـة أنه “لولا فوزي لقجع لما لرأيـنا أيضا المغرب أصبح الأول حالـيا على مستوى أفريقيا و11 عالميا في كرة القـدم”.

وأكد هيرفي رونار أن “لقجع رجل يخـدم وطنه بكل حـب وصدق وأتمنى لو كانـت كل الدول الإفريقـية تمتلك رجـل مثلـه وأنا من الداعـمين له”.

يشار إلى أن لقجع ساهم في نجاحات حققتها الكرة المغربية، على جميع المستويات، حيث عمل على تطوير البنية التحتية الرياضية، ورفع التنافسية في الدوري المحلي بجميع أقسامه، إضافة إلى تقديم دعم خاص للمنتخبات المغربية، كان من نتائجه وصول المنتخب المغربي لنصف نهائي كأس العالم في قطر 2022.

وتعرض لقجع لحملة شرسة ومغرضة في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة من بعض جماهير نادي الرجاء الرياضي،

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد