أحكام سجنية ثقيلة وصلت لـ76 سنة في حق ثلاثة مغاربة متورطين في اغتصاب مواطنة إسبانية

زنقة 20 | الرباط

رفعت غرفة الجنايات بالمحكمة العليا الإسبانية ، عقوبة السجن في حق ثلاثة مهاجرين مغاربة متورطين في اغتصاب فتاة إسبانية تبلغ من العمر 18 سنة بشكل جماعي داخل بناية مهجورة.

نقلت إلباييس، أن الواقعة تعود إلى فبراير 2019، حينما أقدم ثلاثة شبان مغاربة بمدينة سباديل على احتجاز فتاة اسبانية تبلغ من العمر 18 سنة داخل بناية مهجورة يقيمون بها، و تناوبوا على اغتصابها.

محكمة برشلونة كانت قد أدانت ثلاثة متهمين من أصل الأربعة ، وهم الفاعل الرئيسي بالسجن 22 عامًا ، وحُكم على المتهمين الإثنين الآخرين بالسجن 13 عامًا ونصف لكل واحد منهما لأنهما كانا في مكان الحادث ، ولم يقدموا على منع وقوع الاغتصاب ، فيما تم الإفراج عن المتهم الرابع.

هذه الأحكام صدرت قبل أن تقرر غرفة الجنايات بالمحكمة العليا ، مضاعفة الأحكام الصادرة بحق الثلاثة المدانين بالمشاركة في الاغتصاب الجماعي.

 

ورفعت المحكمة العليا السجن من 13 إلى 24 عامًا في حق الشركاء الإثنين، فيما تم رفع عقوبة السجن في حق المغتصب الرئيسي من 22 إلى 28 عاما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد