قضيته وصلت وزير الداخلية.. العثور على الطفل عمران ميتاً بعد اختفائه لمدة 20 يوماً بورزازات

زنقة 20 | الرباط

عثر اليوم الخميس، على جثة الطفل عمران امخشون (4 سنوات) الذي اختفى عن الأنظار منذ الأحد 12 فبراير.

و أعلن اليوم عن العثور على جثته من طرف أحد الرعاة على بعد حوالي 7 كيلومترات من دوار اغلس بجماعة ترميكت إقليم ورزازات.

وكان الطفل عمران ، المنحدر من دوار إغلس بجماعة تارميكت ، قد غادر المنزل على الساعة الخامسة والنصف بعد زوال يوم الأحد 12 فبراير، متوجّها إلى اللعب بجنبات منزل والديه بالدوار المذكور، قبل أن يختفي عن الأنظار، وفق ما أفاد به أب الطفل.

القضية بعد ذلك أصبحت قضية رأي عام ، حيث دشن نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي ، هاشتاغ أين الطفل عمران ، لتصل بعد ذلك إلى البرلمان و وزارة الداخلية.

النائبة البرلمانية إيمان لماوي، عن حزب الأصالة والمعاصرة، وجهت في يناير الماضي، سؤالا كتابيا إلى عبدالوافي لفتيت، وزير الداخلية، تستفسره عن ملابسات اختفاء الطفل عمران أمخشون ومواصلة الجهود من أجل إنهاء فصول هذه النازلة المأساوية.

وجاء في نص السؤال أن “أسرة الطفل عمران أمخشون القاطن بدوار اغلس بجماعة ترميكت إقليم ورزازات، تعيش أوضاعا نفسية جد صعبة، جراء اختفاء فلذة كبدها البالغ من العمر أربع سنوات، في ظروف غامضة، غير بعيد عن منزل عائلته، دون أن يظهر له أثر، وذلك رغم كل جهود البحث المستمر عنه منذ اختفاءه، مساء الأحد 12 فبراير الجاري”.

وأشارت النائبة لماوي، إلى أنه“منذ ذلك الحين، والأسرة المكلومة ومعها ساكنة دوار اغلس تعيش على وقع صدمة كبيرة، وسط حالة من الترقب والتوجس من سماع أخبار غير سارة بخصوص مصير الطفل عمران، خاصة وأن المنطقة شهدت عدة حوادث لأطفال تم اختطافهم من طرف ما يعرف بعصابات الكنوز”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد