صورة نادرة لزعيم ‘البوليساريو’ الذي توفي بأمريكا دون علم قيادة الجبهة وهذا اسمه الحقيقي

0

زنقة 20 . الرباط

نقلت مصادر موثوقة لموقع Rue20.Com أن زعيم جبهة ‘البوليساريو’ المسهمى قيد حياته ‘عبد العزيز المراكشي’، قد وافته املنية بأحد مستشفيات العاصمة الأمريكية واشنطن التي نُقل اليها في حالة غيبوبة، على متن طائرة جزائرية.

وحسب مصادرنا المطلعة، فان ‘عبد العزيز’ كان يرقد بمستشفى بواشنطن قادماً اليه من العاصمة الجزائرية أين كان يرقد باحدى المصحات هناك، قبل أن يتم نقله للولايات المتحدة.

وتُضيف مصادرنا أن الاسم الحقيقي لـ’عبد العزيز المراكشي’  هو ‘احمتو البشير’، وسبق له أن تابع دراسته بالعاصمة الرباط، حيث حصل موقعنا على صورة نادرة له أيام الدراسة بالرباط.

ولم يصدر لحد اليوم أي توضيح من طرف جبهة ‘البوليساريو’ حول نوعية المرض أو العلاجات والفحوصات التي أجريت لـ’عبد العزيز’ بواشنطن، تحت مراقبة دائمة لجنرالات الجزائر، حيث لم تعلم الجبهة نفسها بوفاته الا بعد مرور أيام، بعد نقله للجزائر في سرية تامة، أعقبتها اجتماعات بالجزائر العاصمة قبل اعلان رسمي لوفاته أمس الثلاثاء.

ومازال سر وفاة ‘عبد العزيز’ لدى دائرة الحكم بالجزائر، حيث يتردد أن تكون تصفية جسدية لزعيم ‘الجبهة’ من طرف جنرالات قصر ‘المرادية’ عقب تسرب ما يُشير الى قبول قيادات بالجبهة للعرض المغربي ورفضها الضغوطات الجزائرية باستفزاز المغرب والدخول في حرب معه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد