لارام تفتتح صالة خاصة بمطار باريس أورلي بطراز مغربي لمسافري درجة الأعمال وكبار الشخصيات

زنقة 20. باريس

إفتتحت شركة الخطوط الملكية المغربية، قبل أسابيع صالة خاصة بدرجة الأعمال وكبار الشخصيات بطراز مغربي أصيل وسط مطار باريس أورلي، أحد أكبر المطارات الأوربية.

وتتميز الصالة المغربية التي إعتمدت في تأثيثها الصناعة التقليدية المغربية، بفضاء رحب، يمتد على أزيد من 600 متر مربع، كما يتضمن رواقاً مطلاً على مدرج الطائرات، فضلاً عن فضاء لتقديم الوجبات للمسافرين من درجة الأعمال و كبار الشخصيات.

ويلتزم القائمون على الصالة بشركة الخطوط الملكية المغربية، على جعل صالة درجة الأعمال وكبار الشخصيات، مرآة لكرم الضيافة والأصالة المغربية، من خلال وجبات مغربية 100/100 فضلاً عن تقديم الشاي المغربي بشكل أنيق للوافدين على الصالة من مختلف الجنسيات والمتجهين لمختلف وجهات العالم.

كما يستفيد من خدمات الصالة المغربية، شركات عالمية لا تتوفر على صالات خاصة بها بهذا المطار، خاصة الشركات المنضوية تحت لواء وانوورد Oneworld مع الخطوط الملكية المغربية كالخطوط الأمريكية، الخطوط البريطانية، الخطوط القطرية، الخطوط اليابانية، الخطوط الماليزية، الخطوط الأسترالية، الخطوط الأردنية و الخطوط الفنلندية.

ويستفيد هؤلاء المسافرين من خدمات الصالة، من راحة و وجبات غذائية وهو ما يجعل دور الخطوط الملكية المغربية يتجاوز الجانب التجاري، للعب دور الإشعاع السياحي للمملكة من خلال جودة الخدمات الممتازة و تقديم وجبات مغربية أصيلة للمسافرين المتوجهين لمختلف بقاع العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد