بحضور جماهيري كبير وبث على 120 قناة دولية…ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية الثانية له على الأراضي المغربية

زنقة 20. الرباط

توج نادي ريال مدريد الإسباني بكأس العالم للأندية لثاني مرة على الأراضي المغربية، عقب تغلبه على الهلال السعودي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

فأمام حضور جماهيري غفير وبث مباشر لـ120 قناة دولية لأزيد من مليار شخص عبر العالم، حقق النادي الملكي تاج أندية العالم، وسط تشجيع ألاف المغاربة عشاق الميرنغي، الذين تقاطروا على العاصمة الرباط من مختلف المدن المغربية فضلاً عن القادمين من دول أوربية وعربية.

نهائي مونديال الأندية عرف حضور رئيس الفيفا الى جانب رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم، وعدد كبير من رؤساء الإتحادات الأفريقية لكرة القدم، ورئيسي ناديي ريال مدريد الاسباني و الهلال السعودي.

كما حضر النهائي عدد من أساطير كرة القدم العالمية، بينهم البرازيلي زيكو و روبيرتو كارلوس، والارجنتيني سولاري، الفرنسي سيلفستر، مدير تطوير الكرة في الفيفا، ارسين فينغر، الفرنسي دجوركايف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد