فرار موثقة بأربعة مليارات وإحالة مقاول بمراكش متهم باختلاس الملايير على الفرقة الوطنية

زنقة 20 مراكش | محمد المفرك

علم موقع Rue20، أن النيابة العامة بمراكش أحالت يوم امس مدير شركة عقارية متهم باختلاس الملايير على عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدارالبيضاء.

وحسب مصادر، فإن مدير شركة عقارية متهم باختلاس الملايير بتواطئ مع موثقة سلم نفسه يوم امس إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش.

يشار إلى أن موثقة متورطة مع مدير شركة عقارية في النصب على مستفيدين من مشروع ” بريستيجيا ” الكائن بشارع محمد السادس والذي يضم فيلات وشقق فاخرة غادرت التراب الوطني نحو الديار الكندية بعد استيلائها رفقة المدير المذكور على أربعة ملايير من ودائع زبنائها.

والجدير بالذكر أن مواطنين اشتكو من قبل تلاعب شركة بريسيجيا بالشريفية و حرمانهم من بقعهم الأرضية منذ أزيد من أربعة سنوات، وقد سدد المتضررون مبلغ التسبيق المتفق عليه مع إدارة الشركة بالشريفية سنة 2017 بواسطة شيك بنكي حيث قدمت لهم الشركة المذكورة وعودا بتسليمهم أراضيهم بعد استكمال الإجراءات القانونية إلا أنهم لم يتسلموها إلى حدود اليوم.

و تفاجأ المتضررون بانطلاق أشغال البناء بالأراضي موضوع النزاع ليتبين بعد ذلك أن أراضيهم أُعيد بيعها لأشخاص ٱخرين و أن التسبيق لم يسحب من حساباتهم البنكية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد