ملعب سانية الرمل بتطوان جاهز لاستقبال تداريب أوكلاند سيتي و الأهلي المصري (صور)

زنقة 20 | متابعة

أصبح ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان ، جاهزا لاستقبال ضيوف المغرب للمشاركة في كأس العالم للاندية، المقام مابين فاتح و 11 فبراير المقبل.

و أصبح ملعب سانية الرمل في حلة جديدة وراقية، وتم تأهيله وتجهيزه وفقا للمعايير الدولية، التي يشترطها الاتحاد الدولي للمرافق المحتضنة لفعاليات هذا الحدث العالمي.

وخضع ملعب سانية الرمل لعدة تدخلات واصلاحات، همت بالاساس المدرجات والمرافق الصحية والادارية وارضية الملعب والانارة، هذا الى توفير شروط السلامة والامن، الضرورين في مثل هكذا تظاهرات عالمية.

و أدرجت اللجنة التنظيمية لكأس العالم للاندية ، ملعب سانية الرمل بتطوان ضمن قائمة الملاعب التي سيتم استغلالها ضمن هذه التظاهرة العالمية.

و  بناء على التقرير الايجابي للجنة تقنية تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، التي قامت بزيارة تفقدية لملعب سانية الرمل، في وقت سابق، جرى الموافقة على ادراج ملعب تطوان ضمن خريطة الملاعب التي ستوضع رهن اشارة للفرق المتنافسة في المودياليتو.

يشار إلى أن فريق اوكلاند سيتي النيوزيلندي، وصل الى مدينة تطوان، صبيحة يومه الجمعة، حيث سيقيم ضواحي المدينة، في احد الفنادق بالشريط الساحلي تامودا باي، و من المقرر ان يجري اول حصة تدريبية له مساء يومه الجمعة بملعب سانية الرمل، على ان يصل فريق الاهلي المصري، الى مدينة تطوان مساء غد السبت، ويحط الرحال بذات الشريط الساحلي، في افق ان يجري اول حصة تدريبية له صبيحة يوم الاحد بملعب سانية الرمل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد