نفاذ تذاكر مباراة الوداد والهلال السعودي في مونديال الأندية في وقت قياسي

0

زنقة 20. الرباط

نفدت تذاكر مباراة القمة بين نادي الوداد والهلال السعودي برسم مونديال الاندية، بعد ساعات قليلة من طرحها مساء أمس الجمعة، على الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وفي بعض نقط البيع.

وانتظرت جماهير الوداد من أجل طرح موقع “الفيفا” لتذاكر اللقاء المرتقب بين الفريقين، الأمر الذي أدى إلى حدوث عُطل في الموقع، بسبب الضغط الجماهيري على الموقع للحصول على تذكرة قبل أن تنفذ بسرعة في بعض نقط البيع بالرباط وطنجة والدار البيضاء.

وقد قام الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بطرح تذاكر كأس العالم للأندية 2023 التي ستنظم بالمغرب في الفترة ما بين 1 و 11 من فبراير 2023، والتي ستشارك فيها سبعة أندية بطلة لقاراتها وهي : الأهلي المصري، الهلال السعودي، أوكلاند سيتي، الوداد البيضاوي، سياتل ساوندرز، فلامينغو، وريال مدريد.

يُشار إلى أن مقابلة الوداد الرياضي والهلال السعودي ستُجرى، يوم السبت 4 فبراير، انطلاقاً من الثالثة والنصف بعد الزوال (غرينيتش +1) بالتوقيت المغربي بملعب طنجة.

وتتوزع أسعار تذاكر مباريات الموندياليتو على ثلاث فئات: ابتداءً من 50 درهماً مغربياً فقط (5 دولارات أمريكية) للمباريات الثلاث الأولى، بما في ذلك مواجهة الوداد مع الهلال السعودي بتاريخ 4 فبراير؛ وابتداءً من 100 درهم مغربي (10 دولارات أمريكية) للدور نصف النهائي، الذي سيشهد دخول ريال مدريد وفلامينغو غمار المنافسة؛ ثم 200 درهم مغربي (20 دولاراً أمريكياً) للنهائي المقرَّر في الرباط.

وقد تم إطلاق عملية بيع تذاكر البطولة، التي يمكن شراؤها أيضاً عبر الإنترنت على موقع FIFA.com/tickets وذلك على أساس الأولوية لمن سبق، حيث ستكون مطروحة للبيع طوال مدة البطولة حسب توفرها، علماً أن تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة ستكون متوفرة عند الطلب.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد