الكاف يعدّل برنامج مجموعة المغرب في الشان

0

زنقة 20 ا الرباط

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن إجراء تعديل على مستوى المجموعة الثالثة من كأس إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالجزائر، بعد تعذر مشاركة المنتخب الوطني المغربي لعدم الحصول على تصريح بالسفر من السلطات الجزائرية.

وأفاد بلاغ للكاف، الخميس 19 يناير 2023، بأن اللجنة المنظمة قررت استئناف البطولة بثلاثة منتخبات، حيث سيتأهل منتخبان إلى الدور الثاني.

ووفق البلاغ ذاته، فقد تم إلغاء مباراتي المنتخب الوطني المغربي اللتان كانتا مبرمجتان ضد كل من مدغشقر، وغانا، على التوالي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ذكرت، في بلاغ لها، عقب اجتماع مكتبها المديري، الثلاثاء 27 دجنبر 2022، أن مشاركة المنتخب الوطني في شان الجزائر، مشروطة بـ”سفر النخبة الوطنية إلى مدينة قسنطينة، التي ستستضيف مباريات النخبة المغربية في هذه البطولة، عبر رحلة مباشرة انطلاقا من مدينة الرباط، وبواسطة طائرة خاصة للخطوط الملكية المغربية، الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية، وفي حال رفض ذلك فقد قرر المكتب المديري، بالإجماع، عدم المشاركة في هذه البطولة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد