زنقة 20 | متابعة
قدم النائب البرلماني عبد الحق الشفيق، استقالته من مجلس النواب، وتم الإعلان عن ذلك أمس الإثنين خلال الجلسة العمومية.
استقالة الشفيق تأتي بعد انتقاله من حزب الحركة الشعبية إلى حزب الإستقلال استعدادا للإنتخابات المقبلة.
الشفيق كان قد أعلن مؤخراً عن انضمامه إلى حزب “الميزان”، بالرغم من أن حزبه الحركة الشعبية فوض له قبل ذلك الإشراف على تدبير الإنتخابات بجهة الدارالبيضاء.