عاصي الحلاني يعتذر للمغربيات عن أغنية ‘الساطة’ ويقرر سحبها من ألبومه الغنائي

زنقة 20 . الرباط

بعد الجدل الكبير الذي خلقته أغنيته “الساطة”، قدم الفنان اللبناني، عاصي الحلاني، اعتذارا أمام وسائل الإعلام عن اختياره أداء هذه الأغنية، مقررا سحبها من “ريبيرتواره” وعدم تقديمها مجددا.

وقال الحلاني، في ندوة صحافية ساعات قليلة عن حفله المرتقب مساء اليوم بمهرجان موازين، “أنا أعتذر لكل فتاة ولكل امرأة مغربية إذا ما لحقتهن الإساءة بسبب هذه الأغنية، فكما لا أقبل بالإساءة لبلدي لبنان لا يمكنني قبولها بأي حال من الأحوال لبلدي الثاني المغرب”.

وأضاف فارس الأغنية العربية ، الذي يعود للمرة الثانية لمهرجان “موازين”، أن الأغنية قرر أداءها حبا للمغرب، بعد أن أدى أغاني بلهجات عربية مختلفة، مشيرا إلى أنه دقق في الكلمات مع الفنان المغربي مراد بوريقي، إلا أن مراد أخبره بأن لاشيء في الكلمات مسيء للمرأة المغربية.

وخلص “الحلاني” إلى أن “الفنان لا يمكنه الاستمرار بدون حب الناس، وإذا اصطف الناس ضد الأغنية، أنا قررت وضع حد لهذا الجدل، وأعتذر أمامكم جميعا، فالفنان في نهاية المطاف غير معصوم عن الخطأ”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد