السِّيبَة فْطَنْجة . عصابة مسلحة بالسيوف تقتحم مقهى وسط المدينة لسرقة أحد الزبناء

0

زنقة 20 . طنجة

نقل مراسلنا من مدينة طنجة قبل قليل أن عصابة مكونة من خمسة أشخاص من بينهم فتاة كانوا على متن سيارة خفيفة هاجموا مقهى وسط المدينة وتحديداً بمنطقة “كاستيا” بشارع القاضي وهم مدججين بالسيوف وهاجموا أحد زبناء المقهى وقاموا بنزع جهاز حاسوب من يده بالقوة و سط هلع و هروب زبناء ومستخدمي المقهى.

و أضاف مراسلنا أن العصابة التي استهدفت الشخص الذي يعمل كمحاسب والذي اعتاد الجلوس في نفس المقهى كان هدفها هو جهاز الحاسوب الذي ربما يحتوي على ملفات وحسابات لشركات بالمدينة حيث قامت بالإعتداء على مالك الحاسوب بالسيف قبل أن يلوذ عضوين في العصابة عبر سيارة كانت تقودها فتاة فيما بقي ثلاثة آخرون في محيط الجريمة تم القبض على إثنان منهم من طرف مواطنين من بينهم سارق الحاسوب فيما استطاع الثالث الهرب.

ويتواجد حاليا المقبوض عليهم في ضيافة الشرطة إضافة إلى جهاز الحاسوب الذي سيعاد لمالكه الذي تعرض لضربات بالسيف من قبل العصابة.

وخلق الحادث حالة من الهلع والخوف الكبيرين وسط ساكنة منطقة “كاستيا” كما عبروا عن استيائهم من تزايد نسبة الجريمة بمدينة البوغاز وخاصة في الآونة الأخيرة وكان آخرها شخص تقمص دور امرأة منقبة ليقوم بالسطو على وكالة لتحويل الأموال بمنطقة “مسنانة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد