برشلونة بطلاً لكأس السوبر الإسباني عقب تغلبه على ريال مدريد

0

زنقة 20. الرباط

توج فريق برشلونة بلقب بطولة كأس السوبر الإسباني، بعد تغلبه على منافسه ريال مدريد بنتيجة 3-1، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الأحد، وسط حضور جماهيري كبير على ملعب الملك فهد بالرياض.

وتقدم فريق برشلونة بالنتيجة في الشوط الأول بهدفين سجل الأول لاعبه غافي عند الدقيقة 33، قبل أن يضيف ليفاندوفيسكي الهدف الثاني عند الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني عزز بيدري تقدم فريقه بثالث الأهداف عند الدقيقة 69، قبل أن يسجل ريال مدريد هدفا في الوقت الأخير من اللقاء عن طريق لاعبه كريم بنزيما، ليحسم برشلونة المباراة، ويتو ج باللقب أمام أنظار الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء، وساندت الفريقين بشكل مميز.

وقذ احتضنت السعودية هذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي، ضمن حزمة الفعاليات الرياضية المقامة في موسم الدرعية 2022 بموسمه الثاني، لتنضم بذلك إلى العديد من البطولات والمناسبات الرياضية الدولية التي أقيمت على أراضيها في مختلف الألعاب، وبحضور نجوم عالميين وأسماء كبيرة في عالم الرياضة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد