البطولة الإحترافية. المغرب الفاسي يهزم شباب المحمدية والفتح يتفوق على ألمبيك آسفي

زنقة 20. الرباط

تفوق فريق المغرب الفاسي على ضيفه شباب المحمدية بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي لفاس ، برسم الدورة ال12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وحسم فريق المغرب الفاسي نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الأول بهدف نظيف.

وسجل هدف المغرب الفاسي كريم الهاشمي (د 32).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق المغرب الفاسي إلى المركز الرابع برصيد 20 نقطة، فيما ظل نادي شباب المحمدية في المركز العاشر برصيد 14 نقطة .

وفي الدورة المقبلة، يحل فريق المغرب الفاسي ضيفا على نادي الجيش الملكي ، فيما يستقبل شباب المحمدية الفتح الرياضي .

من جهته، فاز فريق الفتح الرياضي على ضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط ، برسم الدورة ال12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد إنتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي، تمكن فريق الفتح الرياضي من حسم نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الثاني بفوزه على أولمبيك آسفي بهدفين لواحد .

وخلال الموسم الماضي، فاز الفريق المسفيوي على الفتح الرياضي بهدفين لواحد برسم الدورة ال 19 ، وبهدف نظيف ضمن منافسات الدورة الرابعة.

وسجل هدفي الفتح الرياضي حمزة هنوري (د 76)، ومروان لوداني (د 90+4) ، فيما وقع هدف أولمبيك آسفي محمد المورابيط (د 75).

وشهدت المقابلة إشهار الحكم الورقة الحمراء في وجه لاعب أولمبيك آسفي أسامة محروس (د 90+6).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق الفتح الرياضي إلى المركز الأول برصيد 25 نقطة، فيما ظل الفريق المسفيوي في المركز السادس برصيد 19 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يحل فريق الفتح الرياضي ضيفا على نادي شباب المحمدية ، فيما يستقبل أولمبيك آسفي الوداد الرياضي .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد