قطر تشيد بالمجهودات التي قدمها الأمن المغربي في كأس العالم

0

زنقة20|| الرباط

وجهت السلطات القطرية بالغ شكرها وتقديرها للخدمات الجليلة التي قدمها الأمن المغربي للعرس العالمي فيفا 2022، مخصصة بالذكر وبالاسم،  عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لمراقبة التراب الوطني المغربي، باعتباره المسؤول الأول عن الجهاز الأمني بالمملكة، وباعتباره المشرف الأول على عمل الشرطة المغربية في مونديال قطر.

وتوجهت السلطات القطرية بـعبير الامتنان لجل فعاليات الأمن المغربي مشيدة بالدور الكبير الذي اضطلع به الأمن المغربي لتأمين فعاليات بطولة كأس العالم التي احتضنتها دولة قطر شهري نونبر ودجنبر المنصرمين”، منوهة بما اعتبرته “الجهود المقدرة للشرطة المغربية التي أسهمت في إنجاح بطولة كأس العالم قطر 2022”.

و أكد رئيس جهاز أمن الدولة بدولة قطر بهذا الخصوص في رسالة بعثها إلى عبد اللطيف حموشي، عن شكره وامتنانه، قائلا في نفس الرسالة: “لقد لامسنا تعاونكم في العديد من الإسهامات التي كان لها دور كبير في النجاح الذي حققته البطولة، والذي اعترف به العالم أجمع”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد