أشرف حكيمي يشكر السلطات وساكنة القصر الكبير على الإستقبال الغفير الذي حضي به

زنقة 20. الرباط

عبر اللاعب الدولي المغربي اشرف حكيمي عن سعادته بالتواجد وسط ساكنة مسطق رأس والدته بمدينة القصر الكبير حيث كان يسكن أبويه قبل ان ينتقلا للعيش بالديار الإسبانية.

وكتب النجم المغربي على حسابه الرسمي ب_فيسبوك”: كان لي شرف افتتاح ملعب كرة قدم يحمل إسمي في مدينة القصر الكبير يوم أمس الثلاثاء “.

واضاف قائلا : “أشكر سلطات و ساكنة المدينة على مساندتهم و حبهم لي،إنه لفخر كبير أن أعود لهذه المدينة التي لها مكانة خاصة في قلبي و أكون بينكم و بين أهلي و أحبابي. شكرا لكم من القلب ❤️🇲🇦”.

وكانت ساكنة مدينة القصر الكبير قد حجت بالآلاف لاستقبال أشرف حكيمي لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعد حلوله ضيفا على مدينة والدته، عشية امس الثلاثاء من أجل تدشين الملعب البلدي للمدينة الذي يحمل اسم اشرفةحكيمي”.

ويعتبر الملعب الجديد بالمدينة الشمالية القصر الكبير اول ملعب مغربي يحمل إسم لاعب مغربي من وزن اشرف حكيمي وذلك تكريما و إحتفاء لتألقه وابداعه الكروي الرائع الذي ابان عنه رفقة اسود الأطلس بمونديال قطر 2022.

وتزين ملعب اشرف حكيمي الجديد، بصور تكريمية للاعب أشرف حكيمي ولوحات فنية لذات اللاعب المغربي تكريما لوالدته ذات الاصول القصراوية الواقعة بشمال المملكة.

وكان اللاعب المغربي اشرفحكيمي قد حل ببلده المغرب رفقة زميله في الفريق النجم الفرنسي كيليان مبابي حيث استهلا زيارتهما لمدينة مراكش،بعد حصولهما على عطلة استثنا من إدارة نادي باريس سان جيرمان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد