تفاصيل استئجار أشرف حكيمي طائرة خاصة للتنقل داخل المغرب (صور)

0

زنقة 20 | الرباط

وصل النجم أشرف حكيمي منتصف اليوم الثلاثاء إلى مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة قادماً من مدينة مراكش ، لحضور حفل استقبال خاص به بمدينة القصر الكبير مسقط رأس والدته.

وحسب تفاصيل حصرية لموقع Rue20 ، فإن أشرف حكيمي استأجر طائرة خاصة من نوع Bombardier Challenger 350 من شركة “فيستا جيت” لمالكها الملياردير السويسري توماس فلور و مقرها بدبي.

و أقلعت طائرة النجم المغربي من مراكش الساعة العاشرة صباحا ووصلت طنجة في الساعة 11:22 مرفوقا بوالدته و شقيقه نبيل وبعض مقربيه.

و من المنتظر أن تقلع نفس الطائرة مساء اليوم من مطار طنجة على الساعة التاسعة ليلا في اتجاه مدريد ، حاملة حكيمي و عائلته التي تقيم في مدريد.

ويترواح سعر كراء الطائرة حسب المواقع المختصة بين 3000 و 16 ألف دولار مقابل ساعة واحدة حسب نوعية الطائرة و عدد المقاعد وخدمات أخرى.

و تتوفر الطائرة التي قام بكرائها حكيمي على ثمانية مقاعد وهي أقل طاقة استيعابية في طائرات الشركة، ويمكن لها قطع مسافة 7 ساعات ونصف متواصلة.

ويتقاضى ظهير المنتخب الوطني راتباً سنويا يفوق ثمانية ملايين يورو مع فريق باريس سان جرمان، كما تبلغ قيمته السوقية حاليا أزيد من 70 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد