فضيحة جنسية تورط رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة القدم وتهدد بإقالته

0

زنقة 20 | وكالات

وجّهت وكيل الأعمال سونيا سويد في صحيفة “ليكيب” اليومية وإذاعة “أر ام سي” اتهامات مباشرة لرئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو غريت، متهمة إياه بسلوك جنسي غير لائق.

وروت سويد حادثة سابقة مع رئيس الاتحاد الفرنسي في لقاء للترويج لكرة القدم النسائية: “أخبرني وجهاً لوجه، في شقته، بوضوح شديد، أنه إذا كنت أريده أن يساعدني، يجب الخضوع لاختبار مزعج”.

في تحقيق سابق، كشفت مجلة “سو فوت” عن سلوك غير لائق من قبل غريت، ولا سيما الرسائل النصية ذات الطبيعة الجنسية، رغم دحضه لكل ما سيق إليه.

إلا انّ كلام سويد يُعدّ أول شهادة مباشرة من امرأة منخرطة بشكل رسمي في عالم كرة القدم المحترفة.

واستقبلت وزيرة الرياضة أميلي أوديا كاستيرا، رئيس الاتحاد الفرنسي البالغ من العمر 81 عاماً، على خلفية التدقيق في أداء اتحاد اللعبة.

وكشفت “فرانس إنتر” أن “سيدات عديدات” قد “استنكرن لبعثة التدقيق سلوك نويل لو غريت تجاههن”، وهو ما أكده لـ”فرانس برس” مصدر مطلع على الأمر.

وبحسب الإذاعة، فإن مسؤول تنفيذي سابق “أطلع المفتشين على الرسائل النصية ورسائل الواتساب”، وهي “بالتأكيد ليست غير قانونية ، لكنها تثير تساؤلات بالنظر إلى الارتباط الهرمي، الذي كان قائماً بينهما”.

وذكرت سويد “أنه يتصل كثيراً. لدي رسائل بريد صوتي وبعض الرسائل النصية”.

بالإشارة إلى تعاملاتها المهنية السابقة، أوضحت وكيلة الأعمال أنها شعرت بأنه “في كل مرة، الشيء الوحيد الذي يثير اهتمامه، وأنا أعتذر عن التحدث بطريقة مبتذلة، هو ثديي ومؤخرتي”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد