لقجع يستعد لكشف المتورطين في التلاعب في تذاكر المونديال وتنظيف كرة القدم الوطنية من البؤساء

0

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر مطلعة، أن لجنة التحقيق الخاص بتلاعبات مفترضة في تذاكر مونديال قطر، قد أنهت عملها لتحيل التقرير على رئيس الجامعة.

وسيتوصل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع خلال الساعات المقبلة، بالتقرير المفصل حول التحقيقات التي باشرها قضاة بلجان الجامعة، وشملت مسؤولين بالمكتب الجامعي لكرة القدم، فضلاً عن رؤساء فرق و أعضاء ببعثة المنتخب الوطني المغربي، وصحافيين.

وكانت أدلة مادية قد تم ترويجها على تطبيقات التواصل الفوري، تشير إلى تورط مسؤولين راجت أسماؤهم بقوة، حول التورط في التلاعب في تذاكر المونديال والتي خلفت غضباً في صفوف الشارع الرياضي المغربي.

وينتظر أن يكشف المكتب المديري للجامعة برئاسة فوزي لقجع، المقرر إنعقاده في 16 يناير الجاري، عن نتائج التحقيق الإداري، حيث ينتظر أن يتم إتخاذ القرارات المناسبة في حق المتورطين الذين ستؤكد التهم الموجهة إليهم.

وكان فوزي لقجع، قد كشف في إجتماع سابق للمكتب المديري للجامعة، عن إتخاذ قرارات صارمة لردع من وصفه بالبؤساء الذين ستثبت التحقيقات تورطهم، لتنظيف البيت الكروي المغربي مع طردهم بشكل نهائي وعدم مزاولتهم أي نشاط كروي بجميع الدرجات.

كما لم يستبعد رئيس الجامعة إحالة بعض المتورطين حسب درجة التهم الثابتة في حقهم على القضاء لترتيب المسؤولية الجنائية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد