وكيل أعمال بنزيما يُكذّب ديشامب وينشر وثائق تؤكد أن اللاعب كان جاهزاً للمونديال (فيديو)

زنقة 20 | وكالات

صب كريم الجزيري، وكيل الأعمال السابق للنجم الفرنسي كريم بنزيما، المزيد من البنزين على النار، فيما يتعلق بأزمة مهاجم ريال مدريد الإسباني مع ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا خلال منافسات بطولة كأس العالم 2022.

الجزيري قرر نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، يتعلق بالكشف الطبي الموقع على بنزيما، مؤكدًا أنه استشار ثلاثة متخصصين أكدوا له أن اللاعب كان قادرًا على المشاركة مع فرنسا خلال كأس العالم بصورة طبيعية.

بنزيما عاد إلى مدريد قبل انطلاق مباراة منتخب فرنسا الأولى في كأس العالم 2022 أمام منتخب أستراليا، وكانت هناك بعض التكهنات بأنه كان من الممكن أن يعود لخوض المباراة النهائية بعدما لعب مباراة ودية لصالح ريال مدريد.

ومع ذلك، أشارت العديد من التقارير إلى أن بنزيما رفض فرصة العودة إلى قطر بعد خلاف مع ديشان، وأعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد نهاية المونديال.

الجزيري نشر فيديو تضمن صور الأشعة التي أجراها بنزيما في مستشفى “سبيتار” في قطر، والتي أدت إلى استبعاده.

وكتب وكيل أعمال بنزيما تعليقًا على مقطع الفيديو جاء فيه: “لقد وضعت ذلك هنا، لكن قبل ذلك استشرت ثلاثة متخصصين أكدوا أن بنزيما كان يمكن أن يكون لائقًا بداية من دور الستة عشر وأن يجلس على مقاعد البدلاء”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد