السجل الوطني للسكان يصل بوجدور

0

زنقة 20 | علي التومي

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء 27 دجنبر الجاري عملية التسجيل في السجل الوطني للسكان، بمقرات الملحقة الإدارية التابعة لعمالة مدينة بوجدور بجهة العيون الساقية الحمراء.

وتوافد العشرات من المواطنين البوجدورين،نحو مقر الملحقات الإدارية لتسجيل معطياتهم ومن أجل إتمام عملية التسجيل، والإدلاء بجميع الوثائق الإدارية المطلوبة.

وكانت وزارة الداخلية قد حددت سابقا تواريخ الشروع في العمل بالسجلين بست جهات بالمملكة، وهي جهة الشرق، ودرعة-تافيلالت، وسوس-ماسة، وكلميم-وادنون، والعيون-الساقية الحمراء، وجهة الداخلة وادي الذهب.

وفي هذا السياق حدد عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية تواريخ انطلاق العمل بالسجل الوطني للسكان والسجل الاجتماعي الموحد، حسب كل جهة على حدة.

ويعتبر السجل الاجتماعي الموحد نظاما معلوماتيا وطنيا لتسجيل واستهداف الأسر الراغبة في الاستفادة من برامج الدعم الاجتماعي.

ويعد التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد مفتوحا لجميع المواطنين المغاربة والأجانب المقيمين في المغرب، وإلزاميا للأسر الراغبة في الاستفادة من برامج الدعم الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد