تفاصيل الإستنفار بملعب طنجة إبن بطوطة لإكمال تجهيزاته في ظرف 25 يوماً لإحتضان مونديال الأندية

0

زنقة 20. طنجة

تسارع مختلف المصالح الامم بمدينة طنجة، على مدى 24 متواصلة، لإستكمال تجهيز ملعب طنجة إبن بطوطة الدولي، ليصبح جاهزاً لإحتضان مونديال الأندية بداية فبراير المقبل.

مصادر منبر Rue20 كشفت بأن والي الجهة السيد محمد مهيدية، و رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، يواكبان كل صغيرة وكبيرة ليصير الملعب جاهزاً في ظرف قياسي بسعة 65.000 متفرج.

فبعدما إنتهت الأشغال الكبرى لتوسعة الملعب ليصبح الأكبر على المستوى الوطني من حيث السعة الإستيعابية، باشر والي الجهة، بشكل عاجل تكليف 5 شركات كبرى، كل حسب تخصصها، حيث ستتكلف بتركيب الكراسي بالجزئين الذين تمت إضافتهما كما، ستشرع بداية من اليوم الإثنين، شركة أخرى في تثبيت لوحات الشكل الخارجي الجديد للملعب ليصبح بمظهر عالمي.

والي الجهة، يواصل بشكل يومي على الوقوف على خطة العمل العاجلة لإنهاء كل الأشغال المتعلقة بداخل وخارج ومحيط الملعب في ظرف لا يتجاوز 25 يوماً، حيث سيتم تسليم الملعب بشكل رسمي في 20 يناير المقبل، وبعدها تتسلمه الفيفا.

وشرعت فعلياً الشركات المذكورة في العمل منذ اليوم الإثنين، بشكل متواصل طيلة 24/24 ساعة، بفرق عمل متناوبة.

أما على مستوى العشب، فإن ملعب طنجة إبن بطوطة، يتوفر حالياً على أحد أفضل أنواع العشب الطبيعي الموجود في القارة السمراء، والذي يظاهي عشب كبيرات ملاعب الدوريات الأوربية.

كما سيتم تغيير عشب ملعبي التداريب بشكل كلي، كما سيتم تكسية الشكل الخارجي للملعب بشكل جميل، في أفق تغطية الملعب بشكل كامل كما الشأن المنصة الشرفية حالياً، ليصبح ملعباً مغطى بشكل كامل مع شاشات عملاقة عند مدخل الملعب.

وسيحتضن ملعب إبن بطوطة بطنجة، مباراة إفتتاح مونديال الأندية، كما سيحتضن إحدى مباريات نصف نهائي المونديال.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد