ممثلة مغربية تكشف تورط مهرجان الذاكرة السينمائي بالناظور في فضيحة مدوية

0

زنقة 20 | الناظور

فجرت ممثلة مغربية فضيحة تتعلق بمهرجان السينما “الذاكرة المشتركة” بالناظور، الذي اختتمت فعالياته السبت الماضي.

الممثلة الشابة شيماء العلاوي قالت في تسجيل على صفحتها الفايسبوكية أنها استيقظت على خبر تتويجها بجائزة أفضل دور نسائي عن فيلم “جميلة الريف” دون إخبارها أو دعوتها للمهرجان.

و ذكرت شيماء العلاوي : ” عرضوا الفيلم ديالي جميلة الريف فمهرجان الذاكرة المشتركة فالناظور و لي لعبت فيه الدور الرئيسي حتا كنفيق الصباح عاد كنلقا أنني خديت جائزة التنويه فأحسن دور نسائي و أنا شخصيا مافخباريش كاين المهرجان نهائياً وحتا المخرج والمنتج مافخباروش”.

و تسائلت ذات الممثلة : ” بغيت نعرف علاش هاد القضية كتكرر عام بعد عام وكلما كيتنظم هاد المهرجان كيشكيو الناس والممثلين ديال الريف ماكايعيطوش عليهوم وماكنعرفوش أصلا واش كاين الفيستيفال”.

واستنكرت الممثلة الشابة ، تعامل مدير المهرجان مع السينمائيين بالمنطقة، حيث قالت : ” لا يمكن عرض أفلام أبطالها غير مدعوين أساساً للمهرجان”.

و أضافت : ” علاش كتعيطو للممثلين في جميع أنحاء المغرب و ما تعيطوش على الممثلين من الريف”، مؤكدة أنه لا يشرفها بتاتا أن يعرض فيلمها بالمهرجان المذكور، ولا يشرف أبناء منطقة الريف بكاملها.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد