وليد الركراكي يجيب عن سؤال : علاش بدلتي الخطة أمام فرنسا ؟

0

زنقة 20 ا الرباط

في الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الجمعة ، وليد الركراكي قبل مواجهة كرواتيا في مباراة الترتيب غداً السبت، طرح عليه من طرف الصحافة سؤال يتعلق بسبب تغيير الخطة التكتيكية أمام فرنسا في مباراة النصف.

الركراكي أجاب : ” نلعب بربعة ولا خمس مدافعين ماشي مهم الرسم التكتيكي أكثر ما هو مهم التنشيط ( التنشيط كتعني نظام اللعب يعني طريقة اللعب في الحالة الدفاعية و الحالة الهجومية و مع الأسف تلقينا هدف في الخمس دقائق الأولى مع نظام اللعب لي لعبنا بها و هدف ثاني مع نظام لعب اخر مختالف على لي بيدنا به”.

و أضاف : “طحنا ضد منتخب قوي لي إلا ارتكبتي أي خطأ ضدو غايستغلوا فالبلاصة. حنا في الهدف الأول درنا خطأ . لاعب زلق والكرة تبدل المسار ديالها و وصلات للdeuxième poteau وتماركا علينا الهدف . هنا المشكل ماشي في خطة اللعب.ما نادمش بالنسبة للسيستيم لي لعبت بيه ضد فرنسا ، لأنه بالوضعية لي كانت من لاعبين جاهزين ، و إصابات و اختيارات في آخر لحظة كان خاص نتكيفوا مع هاد الأمور و ناخدوا أحسن الحلول الممكنة باش نقدروا نلعبو على التأهل. بعض المرات كاتجيب النتيجة وبعض المرات لا وهادي هي كرة القدم.”

وبخصوص مباراة الترتيب أمام كرواتيا قال الركراكي : “تايقين فداكشي لي كانديرو و الروح ديال المجموعة وشنو كانطلب من اللاعبين . غدا غانشوفو شكون غايلعب و كيفاش غانلعبو على حسب شكون واجد و قادر يعطي”.

و أضاف : “في 26 لي اختريت ما دام اختاريت شي لاعب فهو قادر يلعب ماتش في كأس العالم . غانحاولو نلقاو أفضل توازن بلا ما نبدلو بزاف ديال المراكز لأنه ملي كاتبدل بزاف د اللاعبين ماشي مزيان للفرقة.”

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد