الركراكي: الهدف الآن هو الحصول على المركز الثالث ولن أغير الكثير في التشكيلة

0

زنقة 20 | الرباط

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، أن الهدف الذي يسعى إليه المنتخب الوطني المغربي حالياً هو احتلال المركز الثالث.

و أضاف الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي عقدت صبيحة اليوم الجمعة ، قبل مباراة الترتيب ضد كرواتيا غدا السبت ، أن مباراة الترتيب ستكون صعبة أيضا لأن كرواتيا بدورها بقيادة مودريتش يريدون إنهاء المونديال بنتيجة مشرفة.

وزاد الركراكي : “ليس هناك رغبة للثأر من للمنتخب الكرواتي، فنحن لم نخسر أمامه في الدور الأول، انا احترم كرواتيا كثيرا، بعدد قليل من السكان صنعوا منتخبا رائعا، منتخب يضم نجوما عالميين على غرار مودريتش، سيكون من الرائع مواجهتهم مرة اخرى و سيكون من الجيد الفوز عليهم كذلك”.

وبخصوص التشكيلة التي سيدخل بها المباراة ، قال وليد الركراكي :”بخصوص التشكيلة ليوم غد، سأقوم بإشراك اللاعبين الجاهزين، لدي 26 لاعب كلهم يستحقون المشاركة رفقة المنتخب، اكيد لا ينبغي تغيير التشكيل بشكل كامل حتى لا يتضرر الانسجام. ”

 

الركراكي، أكد أن ندمه الوحيد في مباراة فرنسا هو تمنيه ” لو كنا بكامل تعدادنا، كنا ندا قويا للمنتخب الفرنسي بطل العالم، لكن للأسف وصلنا الى نصف نهائي المونديال و نحن منقوصين من ابرز لاعبينا”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد