الركراكي: من حقنا الإحتجاج ضد الحكم.. جامعة الكرة تعمل بجد وتسعى للحفاظ على حقوقنا

0

زنقة 20 | الرباط

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، أن تقديم الجامعة الملكية لكرة القدم ، احتجاجاً رسمياً لدى الفيفا ضد الحكم الذي أدار مباراة نصف نهائي كأس العالم بين المغرب و فرنسا ، من صميم عملها.

و أضاف الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي عقدت صبيحة اليوم الجمعة ، قبل مباراة الترتيب ضد كرواتيا غدا السبت :”الجامعة قامت بما عليها فعله، من حقها الاحتجاج على التحكيم، وهو نفس ما قام به الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في مباراته ضد تونس خلال الدور الأول”.

و أكد الركراكي : “لدينا جامعة تعمل بجد و تسعى للحفاظ على حقوق المنتخب الوطني المغربي”.

و بخصوص مباراة الترتيب ضد كرواتيا ، يقول وليد الركراكي :”لن نغامر بسايس في مباراة كرواتيا، لدي ثقة في كل اللاعبين، و من سيدخل المباراة اكيد أنه سيقوم بكل ما يلزم لتقديم الأفضل”.

من جهة أخرى ، أكد الناخب الوطني ، أنه ” بعد المونديال سنسعى لفرض أنفسنا في قارتنا، تنتظرنا استحقاقات افريقية كبيرة، لدينا اربع سنوات اخرى للتفكير في كأس العالم”.

و أشار إلى أن “المرحلة القادمة سنركز على كل ماهو افريقي، و البداية ستكون بإحراز المركز الثالث غدا و انهاء المونديال بأفضل طريقة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد