الركراكي: من حقنا الإحتجاج ضد الحكم.. جامعة الكرة تعمل بجد وتسعى للحفاظ على حقوقنا

زنقة 20 | الرباط

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، أن تقديم الجامعة الملكية لكرة القدم ، احتجاجاً رسمياً لدى الفيفا ضد الحكم الذي أدار مباراة نصف نهائي كأس العالم بين المغرب و فرنسا ، من صميم عملها.

و أضاف الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي عقدت صبيحة اليوم الجمعة ، قبل مباراة الترتيب ضد كرواتيا غدا السبت :”الجامعة قامت بما عليها فعله، من حقها الاحتجاج على التحكيم، وهو نفس ما قام به الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في مباراته ضد تونس خلال الدور الأول”.

و أكد الركراكي : “لدينا جامعة تعمل بجد و تسعى للحفاظ على حقوق المنتخب الوطني المغربي”.

و بخصوص مباراة الترتيب ضد كرواتيا ، يقول وليد الركراكي :”لن نغامر بسايس في مباراة كرواتيا، لدي ثقة في كل اللاعبين، و من سيدخل المباراة اكيد أنه سيقوم بكل ما يلزم لتقديم الأفضل”.

من جهة أخرى ، أكد الناخب الوطني ، أنه ” بعد المونديال سنسعى لفرض أنفسنا في قارتنا، تنتظرنا استحقاقات افريقية كبيرة، لدينا اربع سنوات اخرى للتفكير في كأس العالم”.

و أشار إلى أن “المرحلة القادمة سنركز على كل ماهو افريقي، و البداية ستكون بإحراز المركز الثالث غدا و انهاء المونديال بأفضل طريقة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد