بونو : المباراة لم تكن سهلة.. صابيري: أثبتنا أننا قادرون على تقديم أداء عالٍ

0

زنقة 20 ا الرباط

رغم الخسارة ضد فرنسا 2-0، كتب منتخب المغرب واحدة من أروع الصفحات في التاريخ، بكونه أول منتخب عربي وإفريقي يخوض نصف نهائي كأس العالم، ولا يزال أمامه فرصة للتتويج في المركز الثالث حين يواجه كرواتيا السبت القادم ضمن نهائيات كأس العالم قطر 2022.

في هذا الصدد قال ‏عبد الحميد صبيري نجم المنتخب المغربي في تصريح تلفزيوني مقتضب “لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، لسوء الحظ لم نستغل تلك الفرص، وأثبتنا أننا قادرون على تقديم أداء عالٍ وأعتقد أن فرنسا كانت محظوظة اليوم”.

وقال بدر بانون “أعطينا كل ما لدينا، وقدمنا كل ما نملك للقميص المغربي، والحمدلله اليوم ربنا كتب لنا نصف نهائي وإن شاء الله في المشاركة القادمة نفكر بمشاركة أفضل”.

وأضاف بانون “الجماهير يجب أن تكون فخورة بنا، لا يوجد لدينا أعذار والجميع لعب من أجل الشعار، شكرًا للجميع على هذا الإنجاز”.

واختتم ‏حارس المرمى ياسين بونو حديث لاعبي المغرب قائلا: لم تكن مباراة سهلة أبدًا، وهذه كرة القدم والآن سنستعد للمباراة القادمة.

وفاز المنتخب الفرنسي على حساب نظيره منتخب المغرب، اليوم السبت بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد