الناطقة الرسمية باسم بريطانيا بالشرق الأوسط : سأدعم أسود الأطلس

0

زنقة20| الرباط

أعلنت “روزي دياز” الناطقة الرسمية باسم الحكومة لبريطانية بالشرق الأوسط وبشمال اإريقيا دعمها الكامل لمنتخب أسود الأطلس في مباراتهم المقررة مساء اليوم الأربعاء ضد نظيره الفرنسي في النصف النهائي ضمن نهائيات مونديال قطر 2022.

وكتبت المسؤولة البريطانية روزي دياز في تغريدة لها على حسابها الرسمي بالتوتير “لقد تساءل البعض منكم عن سبب دعمي للمغرب في كأس العالم”.

وأوضحت ذات المتحدثة، قائلة إن”ا لواقع هو أنني سبق وأن سافرت للمغرب ‎بمفردي على متن دراجة نارية في عام 2018، وكانت رحلة شاقة لكنني تلقيت الكثير من الدعم من سكّان المغرب. آمل أن أردّ هذا الجميل الآن من خلال تشجيعي للمنتخب المغربي في ‎كأس العالم قطر 2022″.

وفي تغريدة لها سابقة، عبرت روزي دياز، عن حزنها الشديد لإقصاء منتخب بلدها من مونديال قطر 2022, , وغردت “‏بالتأكيد انا حزينة لخروج المنتخب الإنجليزي من بطولة كأس العالم. لكنني متحمسة الآن لدعم المنتخب المغربي وتشجيعه لتحقيق النصر في نصف النهائي يوم الأربعاء. كل توفيق أسود الأطلس، نحن معكم! ‎#المغرب ‎كأس_العالم_قطر_2022”.

وتتجه أنظار دول العالم إلى منتخب أسود الأطلس حيث يعتبر المنتخب المغاربي والعربي والإفريقي والمسلم الوحيد الذي وصل إلى هذه المرحلة من كأس العالم 2022 المنظم بقطر، كما بات المنتخب المغربي محط أنظار القادة ورؤساء الحكومات وملوك الدول والأمراء والفنانين والرياضيين وكل الشخصيات المؤثرة بالعالم لأدائه الجيد بكل المباريات التي خاضها بملاعب الدوحة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد