بوعيدة على رأس وفد مغربي للإحتفال بـ60 عاما من العلاقات المغربية المكسيكية

0

زنقة20| الرباط

من المقرر أن تشارك وفود صحراوية من الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية ضمن الوفود الممثلة لمجالس الجهات المغربية الـ12، المشاركة في فعاليات أسبوع ثقافي احتفالا بمناسبة مرور 60 عاما من العلاقات المتجدرة بين المغرب والمكسيك.

وتقود امباركة بوعيدة رئيسة مجلس جهة كلميم وادنون، وفدا يمثل 12 جهة مغربية، للمشاركة بفعاليات الأسبوع الثقافي الذي سيخصص للترويج للحضارة والثقافة المغربية، ولإبراز النهضة التي شهدتها المملكة في شتى المجالات، والتي تنظمه المملكة بتنسيق مع السفارة المغربية بالمكسيك.

وينتظر، أن تشهد هذه فعاليات الأسبوع الثقافي المغربي بالمكسيك، والتي ستعرف حضور السفير المغربي المعتمد عبد الفتاح اللبار، إفتتاح لمعرض مغربي يبرز التراث المغربي الأصيل إلى جانب التراث المغربي بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وتعتبر المملكة المغربية من بين أبرز الدول العربية التي تربطها علاقات اقتصادية مهمة مع دولة المكسيك، وتجمعهما علاقات متينة على صعيد جميع المجالات لاسيما السياسية و الإقتصادية والسياحة، حيث تطورت في السنوات الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد