وفد صحافي أردني ينبهر بالتقدم التنموي في الصحراء المغربية

0

زنقة20| الرباط

يقوم وفد من مملكة الأردن الشقيقة بتنظيم زيارة للأقاليم الجنوبية للمملكة، حيث استهل جولته أمس بزيارة خاصة لجهة الداخلة وادي الذهب وحل اليوم الثلاثاء بجهة العيون العيون الساقية الحمراء.

ويضم الوفد الأردني، كل من فواز أحمد فهد الخلاله وهو محامي كبير بالأردن إلى جانب الصحافيان الأردنيان، سمير أحمد صالح الحياري، بالإضافة لحسين فواز حسين الجغبير.

وتأتي زيارة هذا الوفد الأردني، في سياق الزيارات المتتالية للوفود العربية والإفريقية والأجنبية لإكتشاف المؤهلات السياحية والإستثمارية التي تزخر بها هذه الربوع من أقاليم جنوب المملكة.

وتلقى الوفد الأردني، مجموعة من المعطيات وبالأرقام حول أهم الأوراش الملكية التي تشهدها جهتي الداخلة وادي الذهب وجهة العيون ااساقية الحمراء، بالإضافة للمشاريع التنموية التي تتواصل بالجهتين على مدار السنة.

الوفد الأردني، أبدى إعجابه بالداخلة والعيون وادي الذهب منوها في ذات الصدد بالإقلاع التنموي المتواصل التي تشهدها هذه الربوع بتعليمات حكيمة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي أكد في خطابه السامي الأخير أن 80% من النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية قد تجسدت على الأرض.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد