عمال عمالات مدن الصحراء يشاركون الساكنة فرحتها بتأهل الأسود

0

زنقة20ا بوجدور

اهتزت شوارع وأحياء مدن الصحراء بالأقاليم الجنوبية للمملكة، فرحا بتأهل المنتخب الوطني المغربي لدور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وذلك مباشرة بعد تغلبه التاريخي، على نظيره البرتغالي بهدف دون رد، يوم السبت الماضي.

عامل إقليم بوجدور ابراهيم بنبراهيم، خرج إلى الشارع الرئيس للمدينة بزي المنتخب الوطني ليشارك عشرات المواطنين الفرحة بالإنتصار الثمين الذي ناله أسود الأطلس بملحمة ملعب الثمامة القطري السبت 10 دجنبر الجاري.

الأمر نفسه قام به عامل إقليم السمارة حميد نعيمي، الذي توسط الجماهير بمدينة السمارة، مرتديا القميص الرسمي للمنتخب الوطني، حيث احتفل رفقة سكان مدينته فرحتها التي دامت ساعات متاهرة من الليل فرحا بتأهل اسود الاطلس للمربع الذهبي.


وكانت عشرات الجماهير البوجدورية وبالسمارة، قد غمرت الشوارع بها، مساء امس السبت، للاحتفال ببلوغ منتخب الأسود الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم بقطر للمرة الأولى في تاريخ المملكة والدول العربية و الإفريقية.

يذكر، بأن إقليم بوجدور والسمارة، قد شهد تجمع جماهيري حاشد بملعب 16 نونبر السبت الماضي، وبساحة المسجد الكبير ،حيث وضع رؤساء بلدياتها شاشة عملاقة رهن إشارة الساكنة و العائلات والأسر لمتابعة أطوار المباراة التي انتصر فيها المنتخب المغربي على حساب نظيره البرتغالي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد