ساكنة زايو تطالب بشاشة لمتابعة مباراة المغرب فرنسا

0

زنقة 20 | متابعة

وجه كمال لمريني عضو المجلس البلدي بزايو إقليم الناظور ، طلبا إلى رئيس جماعة زايو، لإحداث شاشة كبرى بمدينة زايو لمتابعة مباراة نصف النهائي للمنتخب الوطني المغربي

و قال لمريني ، أن طلبه جاء بعد الإنجازات الوطنية غير المسبوقة التي حققها المنتخب الوطني في كأس العالم المنظم بدولة قطر، وتفاعلا مع مطالب ساكنة مدينة زايو، من أجل خلق فضاء مشترك وسهل الولوج للنساء والأطفال وشباب المدينة لمشاهدة مجريات مباراة النصف النهائي التي ستجمع بين المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي يوم الأربعاء 14 دجنبر 2022 في حدود الساعة الثامنة ليلا.

و دعا لمريني ، الرئيس إلى التفاعل مع هذا الاحتفال الكروي الكبير على غرار باقي الجماعات بتراب المملكة، والتنسيق مع السلطات المحلية والمصالح الأمنية لتوفير الشروط المناسبة لإنجاح هذا الحفل الوطني والذي ينتظره كل المواطنين المغاربة في مختلف دول العالم.

وذكر أن هذا الحدث الوطني سيعطي إشعاعا محليا، وجهويا، ووطنيا كبيرا للمدينة، بالإضافة إلى أنه سيشكل متنفسا لشريحة اجتماعية كبيرة من المواطنات والمواطنين غير القادرين على مشاهدة مجريات المقابلة بفضاءات العرض الخاصة والمحدودة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد