رئيس نيجيريا : نهنئ جلالة الملك والمغاربة على صنع التاريخ بإسم أفريقيا في مونديال قطر

0

زنقة 20. الرباط

هنأ رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية ، محمد بخاري ، المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم واصفا إياه بفخر إفريقيا، وفق تغريدة لغاربا شيهو ، المساعد الخاص الأول للرئيس لشؤون الإعلام والدعاية، اليوم الإثنين.

وقال شيهو إن “الرئيس محمد بخاري يهنئ منتخب المغرب في المونديال، أسود الأطلس ، وجلالة الملك محمد السادس، على صنع التاريخ من خلال كونه رابع منتخب إفريقي يتأهل لربع نهائي مونديال قطر 2022، والأول الذي يحجز له مكانا في نصف النهائي”.

وأضاف أن “الرئيس بوخاري قال إن المغرب أضحى مصدر فخر واعتزاز قارة برمتها بشجاعته و بأدائه المميز مانحا الأمل في رؤية منتخب افريقي فائز وقد يفوز بكأس العالم المقامة حاليا بقطر”.

ووفق التغريدة، فإن “فخامة الرئيس بوخاري هنأ المنتخب المغربي على كفاءتهم وعملهم الجماعي” ، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن “ذلك لم يكن ليتحقق لولا الدور النموذجي للسلطات المغربية في تشكيل فريق هائل”.

وقد تأهل المنتخب المغربي الى نصف نهائي المونديال بعد انتصاره في دور الربع يوم السبت الماضي على نظيره البرتغالي بهدف للاشيء.

وسجل هدف أسود الأطلس مهاجمه يوسف النصيري في الدقيقة 42.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد