الركراكي: قاتلنا في الملعب رغم الإصابات هذه هي عقليتنا

زنقة 20 | الرباط

أعرب مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، عن سعادته بتأهل “أسود الأطلس” لنصف نهائي كأس العالم، “قطر 2022″، بعد الفوز على البرتغال، بهدف نظيف في دور ربع النهائي.

وقال الركراكي في تصريحات صحافية، عقب نهاية المباراة: “مرة أخرى، واجهنا فريقاً كبيراً مثل البرتغال. شاهدتم الإصابات ومغادرة قائد الفريق رومان سايس، لكن من بقي داخل الملعب قاتل، وهذه هي عقليتنا”.

وأكّد الركراكي أنّه “سعيد جداً. نتقدم بمواهبنا. وعلى الرغم من الإصابات التي حدثت، فإننا تمسكنا وخلقنا هذه الروح الجماعية من أجل الشعب المغربي، وكذلك أفريقيا عادت الى الساحة لتتجاوز سقف التوقعات”.

اقرأ أيضاً.. المغرب يواصل صناعة التاريخ ويتأهل لنصف نهائي كأس العالم بفوزه على البرتغال
وأضاف: “من الصعب بالنسبة إلى مدربين مثلنا يدربون في أفريقيا (أن يحققوا مثل هذه الإنجازات). كانت هناك شكوك بشأننا، ونحن سعداء من أجل المغرب .أشكر كل الجماهير والطاقم الفني والاتحاد المغربي لكرة القدم”.

وأبدى الركراكي سعادته بتألق مُهاجم منتخب بلاده يوسف النصيري مع الفريق، وأشار إلى أن البعض انتقده لضمه، سواء من الإعلام المغربي، أو حتى الإسباني.

وقال إن “النصيري يسجل الأهداف ويقدم بطولة رائعة، وقدم أرقاماً تضعه كأفضل لاعب مغربي في مشاركاته المونديالية. أنا فخور بالفوز وبالرهان عليه”.

وأصبح المنتخب المغربي أول منتخب عربي وأفريقي في التاريخ يتأهل لنصف نهائي كأس العالم، وسيلعب في نصف النهائي مع الفائز من مباراة فرنسا مع إنكلترا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد