هذه ثلاث مواجهات فردية ستحسم قمة المغرب البرتغال

0

زنقة 20 | الرباط

ينتظر عشاق المستديرة بالمغرب، انطلاق صافرة البداية لـ مباراة المغرب ضد البرتغال ضمن منافسات ربع النهائي في مونديال قطر 2022.

 

وفي هذا التقرير سنرصد ثلث مواجهات ثنائية منتظرة في موقعة المغرب والبرتغال:

برونو فرنانديز ضد سفيان أمرابط

يمكن القول إن فرنانديز هو أفضل لاعب للبرتغال أداءً في المسابقة حتى الآن وكانت مساهماته الهجومية مهمة للمدرب فيرناندو سانتوس.

لاعب خط وسط مانشستر يونايتد مبدع وقدرته على الاستفادة بشكل جيد من المساحات الصغيرة في الهجوم رائعة علاوة على ذلك، فإن رؤيته في الهجوم رائعة حيث سجل هدفين وسجل ثلاث تمريرات حاسمة في بطولة كأس العالم 2022 حتى الآن.

تعتبر مراقبة تحركاته حول حافة منطقة الجزاء مهمة صعبة وسيتعين على أمرابط أن يكون حادًا للغاية وفي حالة تأهب دفاعي إذا كان ينوي إبقاء فرنانديز تحت المراقبة.

ومع ذلك، كان المستوى الدفاعي لأمرابط رائعًا لأنه ساعد الدفاع المغربي في الحفاظ على نظافة شباكة في أربع مباريات في بطولة كأس العالم قطر 2022 حتى الآن.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكانه إسكات التعويذة البرتغالية في هذه المواجهة.

حكيم زياش ضد رفائيل غيريرو

زياش هو أحد أكثر لاعبي المغرب خبرة وكان وجوده مهمًا لفريقه.

مهاجم تشيلسي هو أحد المغاربة الذين من المتوقع أن يزعجوا الدفاع البرتغالي لأن مهارته الهجومية هائلة. قد يكون منحه مساحة كافية على الجهة اليمنى أمرًا خطيرًا لأن قدرته على وضع الكرة بشكل صحيح في الجزء الخلفي من الشبكة رائعة.

وسيتعين على غيريرو الظهير الأيسر البرتغالي مراقبة تحركاته وتجنب التداخل المفرط إذا كان ينوي إبقاء زياش تحت أنظاره.

ومع ذلك، أثبت غيريرو أنه ظهير أيسر لائق حيث سجل هدفًا واحدًا وسجل تمريرات حاسمة في ثلاث مباريات حتى الآن. إنه أحد المدافعين الذين يجب على المغاربة أن يراقبوهم.

غونزالو راموس ضد رومان سايس

ليس هناك شك في أن أداء راموس المذهل في المرة الأخيرة قد منحه الأفضلية على كريستيانو رونالدو في التشكيلة الأساسية للبرتغال.

أحد الأشياء الفريدة في مهاجم بنفيكا هو قدرته الرائعة على الإنهاء حيث أثبت أنه قادر على التسجيل من أي مركز في الثلث الأخير من الملعب قد يكون توفير مساحة كافية للاستكشاف في الهجوم مميتًا وسيتعين على سايس أن يكون في حالة تأهب شديد إذا كان ينوي الحط من خطورة راموس في هذه المواجهة.

ومع ذلك، فإن سايس يتمتع بخبرة عالية وقدرته الدفاعية رائعة لأنه ساعد أسود الأطلس في الحفاظ على نظافة شباكهم في أربع مباريات حتى الآن سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكانه إبقاء راموس بعدًا عن المرمى في هذه المواجهة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد