تراكم الخروقات يدفع موظفين بجماعة الفقيه بنصالح للإحتجاج على مبديع

0

زنقة 20 ا الرباط

دفع تراكم الخروقات بالجماعة الترابية بالفقيه بن صالح، الكونفدرالية الديمقراطية للشغل إلى الإعلان عن تنظيم وقفة احتجاجية ضد رئيس الجماعة محمد مبديع.

وأكد بيان صادر عن المكتب المحلي للجماعات الترابية والتدبير المفوض بالفقيه بن صالح المنضوي تحت لواء ” الكدش”، الإعلان عن تنظيم وقفة احتجاجية بمقر جماعة الفقيه بن صالح، يوم الاثنين 12 دجنبر 2022 تنديدا ” بالخروقات التي شابت امتحانات الكفاءة المهنية بالجماعة الترابية بالفقيه بن صالح، الخاصة بالمساعدين التقنيين” .

وندد البيان بما اعتبره ” المنطق الانتقامي” لرئيس الجماعة، و ذلك بتعيينه للجنة مشرفة على هذه الامتحانات، تحت مقاس مبهم، رغم مراسلته، وتحذيره ” من طرف أجهزة النقابة المذكورة ، وطنيا وجهويا واقليميا، و محليا.

واستنكرت النقابة ماوصفته بـ” النتائج الكارثية لهذا الاستحقاق الذي راح ضحيته الموظفون ،خاصة فئة المساعدين التقنيين ” دون مراعاة خصوصية هذه الفئة “.

وطالب المكتب المحلي، في بيانه هذا؛ بالبت في ” الطعونات المقدمة من طرف المتضررين، وإعادة تصحيح أوراقهم تحت إشراف لجنة محايدة”.

وأعلن البيان عن” تضامنه المبدئي واللا مشروط مع المتضررين، ومؤازرتهم” في الوقفة الإحتجاجية المقررة الإثنين المقبل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد