قد يغيب عن مباراة المغرب.. رونالدو يرفض المشاركة في تداريب البرتغال

0

زنقة 20 | متابعة

أثار كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال الجدل من جديد، في تداريب منتخب بلاده، اليوم الأربعاء.

ولم يشارك رونالدو أساسياً في مباراة الأمس مع البرتغال، حيث دفع به المدرب فرناندو سانتوس بالدقيقة 72 من عمر اللقاء، بعدما بدء المباراة متابعاً من على مقاعد البدلاء بقرار من المدرب البرتغالي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، لم يشارك رونالدو في تدريب منتخب البرتغال اليوم الأربعاء، مع مجموعة اللاعبين الاحتياطيين، وأصر على خوض المران بصحبة الأساسيين الذين خاضوا مباراة سويسرا، حيث اقتصر المران بالنسبة لهم على تدريبات خفيفة في صالة الجيم.

وأكدت الصحيفة أن هذا الفعل من رونالدو جاء رغم سلامة اللاعب وعدم شعوره بأي إصابة، إلا أن مشاركته مع الأساسيين كانت بقراره.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن قرار سانتوس بعدم إشراك رونالدو أساسياً أمام سويسرا جاء بسبب إن المدرب لم يكن سعيداً بسلوك اللاعب، عقب استبداله في مباراة كوريا الجنوبية بدور المجموعات.

ولم يتضح بعد موقف رونالدو من المشاركة مع البرتغال بشكل أساسي في مباراة المغرب المقبلة.

و علق فيرناندو سانتوس على الأمر، قائلاً: “رونالدو سيكون له دور بكل تأكيد أمام المغرب، جميع اللاعبين على مقاعد البدلاء يمكن الاستعانة بهم، إذا لم يتواجدوا في التشكيل الأساسي، سيكون بإمكانهم المشاركة لاحقاً، من المهم النظر إلى تاريخ رونالدو، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم فيما يتعلق باللعب الاحترافي وكونه القائد، كل ما علينا التفكير فيه الآن هو الفريق بشكل جماعي”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد