الداخلة/بوجدور/طرفاية/كلميم/ فرحة التأهل المونديالي تعم أرجاء الصحراء المغربية (صور)

0

زنقة 20 | العيون

انتفضت ساكنة اقاليم جنوب المملكة، عشية أمس الثلاثاء، حيث خرجت الآلاف من الجماهير لشوارع المدن احتفالا بفوز المنتخب المغربي على نظيره الإسباني والتأهل لربع نهائي كأس العالم.

وجاب المئات من الجماهير البوجدورية، أرجاء المدينة بينهم أطفالا ونساء شوارع مدينة التحدي، يرددون النشيد الوطني ويحملون الأعلام الوطنية في مشهد لم تشهده بوجدور منذ عشرات السنين.

ورفرف العلم المغربي عاليا خلال احتفاليات الجمهور البوجدوري بالفوز الذهبي لأشبال وليد الركراكي، فيما بادر صحاب المحلات والمقاهي وغيرها من الأماكن إلى تزيين واجهاتهم بالعلم المغربي.

وعمت الافراح مختلف أنحاء المدن المجاورة احتفالا وابتهاجا بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني، بانتزاعه بطاقة التأهل عن واستحقاق إلى الدور ربع النهائي لمونديال قطر 2022.

وكانت مقاهي المدن الجنوبية، قد امتلأت عن آخرها وغصت جنباتها بالزبائن لمشاهدة المباراة التي جمعت الاسود بنظيره الإسباني، متفاعلين مع أطوارها الهامة التي منحت المرور للمنتخب الوطني المغربي إلى الدور الربع النهائي من تصفيات مونديال قطر 2022.

وغصت مختلف شوارع مدينة الداخلة جوهرة الأقاليم الجنوبية للمملكة، بالسيارات والدراجات النارية والهوائية التي أطلقت العنان للمنبهات، إلى جانب احتشاد أعداد كبيرة من الساكنة من مختلف الفئات العمرية في الفضاءات، ضمن احتفالية تاريخية بهذا التأهل إلى دور ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وامتدت فرحة ساكنة الصحراء، إلى مدينة السمارة وطرفاية وكلميم والمدن المجاورة له، معلنة لحظة احتفال تاريخية خلالها تقاسم جميع المغاربة فرحة هذا الفوز التاريخي، وسط آمال تأهل المنتخب المغربي لدور النصف النهائي، ولما لا الفوز بكاس العالم وهو المنتخب الذي ابهر العالم باداء لاعبيه امام اقوى المنتخبات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد