ماركا الإسبانية تستفز المغاربة يوم المباراة ببتر خريطة المغرب

0

زنقة 20 | الرباط

قبل انطلاق مباراة المغرب و إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم ، نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريراً ووضعت له صورة تظهر فيه خريطة المغرب مبتورة من صحرائه.

و عنونت ماركا الصحيفة الرياضية الأكثر مقروئية في إسبانيا ، مقالها بـ:”هدير “أسود الأطلس” عالمي … 14 لاعباً من المنتخب المغربي ولدوا في بلد آخر”.

ووضعت الصحيفة الإسبانية صور لاعبين في المنتخب الوطني وهم ياسين بونو و أشرف حكيمي و حكيم زياش ، بالإضافة لخريطة المغرب مبتورة من صحرائه.

ماركا قالت في تقريرها أن نصف لاعبي المنتخب الوطني لم يولدوا في المغرب ، وتطرقت إلى حالات ياسين بونو ، ومنير محمدي ، ورومان سايس ، وأشرف حكيمي ، ونصير مزراوي ، وسفيان أمرابط ، وسليم أملاح ، وأمين حاريت ، و إلياس شاعير ، وبلال الخنوس ، وحكيم زياش ، وسفيان بوفال ، وزكريا أبوخلال ، ووليد شديرة.

ماركا ذكرت أن هناك لاعبين سيواجهون إسبانيا البلاد التي ولدوا فيها ، و يتعلق الأمر بأشرف حكيمي ومنير محمدي ، المولودان في مدريد ومليلية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد