ماركا الإسبانية تستفز المغاربة يوم المباراة ببتر خريطة المغرب

زنقة 20 | الرباط

قبل انطلاق مباراة المغرب و إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم ، نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريراً ووضعت له صورة تظهر فيه خريطة المغرب مبتورة من صحرائه.

و عنونت ماركا الصحيفة الرياضية الأكثر مقروئية في إسبانيا ، مقالها بـ:”هدير “أسود الأطلس” عالمي … 14 لاعباً من المنتخب المغربي ولدوا في بلد آخر”.

ووضعت الصحيفة الإسبانية صور لاعبين في المنتخب الوطني وهم ياسين بونو و أشرف حكيمي و حكيم زياش ، بالإضافة لخريطة المغرب مبتورة من صحرائه.

ماركا قالت في تقريرها أن نصف لاعبي المنتخب الوطني لم يولدوا في المغرب ، وتطرقت إلى حالات ياسين بونو ، ومنير محمدي ، ورومان سايس ، وأشرف حكيمي ، ونصير مزراوي ، وسفيان أمرابط ، وسليم أملاح ، وأمين حاريت ، و إلياس شاعير ، وبلال الخنوس ، وحكيم زياش ، وسفيان بوفال ، وزكريا أبوخلال ، ووليد شديرة.

ماركا ذكرت أن هناك لاعبين سيواجهون إسبانيا البلاد التي ولدوا فيها ، و يتعلق الأمر بأشرف حكيمي ومنير محمدي ، المولودان في مدريد ومليلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد