أسعار تذاكر مباراة المغرب إسبانيا تتجاوز 5000 درهم في السوق السوداء

0

زنقة 20 | الرباط

يعاني الجمهور المغربي من غلاء أسعار تذاكر مباراة ثمن النهائي بين المغرب و إسبانيا، في السوق السوداء خلال الساعات الماضية.

واصطدم الجمهور المغربي ، باختفاء التذاكر من الموقع الرسمي للفيفا ، بعدما كانت الجماهير البلجيكية خصوصا قد اقتنت معظم التذاكر متوقعة أن منتخبها سيصل الى ثمن النهائي.

بالإضافة إلى ذلك ، قام عدد من الأشخاص بشراء عدد كبير من التذاكر بهدف الربح، لا لحضور اللقاء ، حيث شرعت في بيعها في السوق السوداء بأثمنة خيالية.

مغاربة صرحوا من الدوحة أن اشخاصا أكدوا لهم أن تذاكر المباراة بين المغرب و إسبانيا موجودة و بأسعار تصل لـ5000 درهم مغربية، في حين أن مباريات في نفس الدور وبين منتخبات عملاقة مثل البرازيل متواجدة على موقع الفيفا بأسعار لا تتجاوز 2000 درهم.

هذا و أعلن اليوم عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خصص تذاكر إضافية للمباراة التي ستجمع بين المغرب و إسبانيا بعد تدخل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم الأحد، تخصيص 5 آلاف تذكرة لهذه المباراة للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد