معاناة كبيرة للجماهير المغربية في قطر مع ندرة تذاكر مباراة المغرب إسبانيا

0

زنقة 20. الدوحة

على بعد أقل من 48 ساعة من صافرة بداية المباراة التاريخية بين المنتخب الوطني المغربي و نظيره الإسباني برسم ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، لازال الجمهور المغربي المتواجد في قطر، يعاني بشكل كبير مع ندرة تذاكر المباراة وارتفاع ثمنها.

و كشف العشرات ممن تحدثوا لميكروفون Rue20 بمدينة الدوحة عن غياب تذاكر المباراة التي من المتوقع أن تشهد حضوراً قياسياً للجماهير المغربية والإسبانية.

إلى ذلك، تقوم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإشراف شخصي لفوزي لقجع بمجهودات جبارة لدى الفيفا لتوفير التذاكر للجماهير المغربية على موقعها الرسمي على الانترنت، والتي تنقلت من المغرب ومن الدول الأوربية ودول الخليج بعشرات الألاف لمساندة أسود الأطلس.

و عاين منبر Rue20 إرتفاعاً قياسياً لأسعار التذاكر على بعض المنصات الإلكترونية الخاصة، حيث بلغ سعر تذكرة الصنف الأول : 3000 درهم مغربية.


وتضيف مصادرنا أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، يتابع بشكل شخصي مع رئيس الفيفا هذا الأمر، لمواجهة المتلاعبين بالتذاكر في السوق السوداء، حيث أصبحت الفيفا تعاقب المتلاعبين بالتذاكر وسنت قوانين تمنع إعادة بيع التذاكر بشكل صارم.

وكانت شركة الخطوط الملكية المغربية قد أعلنت أنه بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والوزارة المعنية، سيتم نقل ما يقارب 1200 من الجماهير المغربية بداية من غد الإثنين لغاية يوم المباراة الثلاثاء صباحاً، لتشجيع المنتخب الوطني المغربي في مباراته أمام إسبانيا التي ستفتح أمامه أبواب دخول التاريخ كأول منتخب عربي يصل لدور ربع المونديال.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد